ابل ستتخلى عن الألمنيوم مقابل الفولاذ في هواتفها القادمة

Thursday 19 January 2017
أخر تحديث : Thursday 19 January 2017 - 7:59 PM
ابل ستتخلى عن الألمنيوم مقابل الفولاذ في هواتفها القادمة

حسب تقرير ورد في موقع digytime المتخصص في أخبار التقنية أن الشركة المصنعة لهواتف ابل قررت الاستغناء عن الألمنيوم و استبداله بمعدن الفولاذ المقاوم للصدأ و قد تعزز هذا الخبر بتقديم ابل طلبا من كل من شركتي Gbill الأمريكية و Foxcon التايوانية للحصول على إطارات من الفولاذ المقاومة للصدأ.
ومن المُتوقّع أن يأتي الجيل القادم من هواتف أيفون مُتخليًا عن الغطاء الخلفي التقليدي المصنوع من الألمنيوم، والاستعاضة عن ذلك بتصميم جديد باستخدام اثنين من ألواح الزجاج المُقوّى وإطار معدني في المنتصف.
و يعود قرار الشركة بعد التجارب التي تعرض لها الايفون6 الذي كان ينحني بمجرد تعرضه للضغط , و قد ظهرت إشاعات  أن هاتف “آيفون 8” الجديد سيأتي بحجم أكبر، وسعر أغلى، بثلاثة أحجام مختلفة، يمتلك أحدها شاشة بتقنية OLED منحنية متعددة اللمس، فيما تأتي البقية بشاشة قياسية من نوع LCD، مع دعم الشحن اللاسلكي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.