اخبار التقنية في العالم العربي

إنستقرام تطلق ميزة جديدة تقترح على المستخدمين منشورات على حائطهم

0 27

قامت انستقرام بتوفير ميزة جديدة ستبدأ باقتراح المنشورات على خلاصة الصور الخاصة بالمستخدمين. وتقول إنسقرام أن هذه الميزة ستقترح المنشورات على المستخدمين اعتمادا على منشورات قامت الحسابات التي يتابعونها بالإعجاب بها. هذا وسيجد المستخدم المنشورات المقترحة في قسم أطلق عليه “Recommended for You” وهو ما يعني أن المنشورات المقترحة لن تختلط بالمنشورات على حائط المستخدم وسيضم هذا القسم خمس منشورات مقترحة فقط.

وليست هذه المرة الأولى التي تقوم فيها إنستقرام بتوفير منشورات مقترحة حيث قامت في وقت سابق بتوفير هذا النوع من المنشورات في قسم يطلق عليه “Explore” والذي كان على المستخدمين ولوجه لإيجاد المنشورات والفيديوهات عوض أن تقوم الشركة بعرضها على حائط المستخدمين.

وتعد هذه الخاصية الجديدة تغييرا كبيرا حيث لن يصبح بمقدور المستخدم رؤية منشورات الحسابات التي يتابعونها والإعلانات فقط، بل سيرون منشورات من شبكتهم الواسعة أيضا وهو ما لا يختلف عن خاصية “Explore” على فايسبوك بشكل كبير. وتأتي هذه الميزة الجديدة بعد أن قامت إنستقرام في وقت سابق بإطلاق خاصية أخرى تسمح بمتابعة الوسوم “Hashtags” وهو ما يعني أن المستخدمين أصبحوا قادرين على متابعة الاهتمامات إلى جانب الحسابات. وبالرغم من أن المستخدمين يستطيعون إخفاء أي منشور مقترح لفترة محدودة فالكثيرون لم ترقهم هذه الميزة على الإطلاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.