إنستقرام تطلق برنامج تجريبي على أنظمة “iOS” والأندرويد

0 33

إذا كنت من المستخدمين اللذين يحبون تجربة البرامج والخاصيات قبل صدورها دون أن تخشى الأخطاء والتشنجات التي قد يعاني منها جهازك جراء ذلك فقد تكون مهتما بكون إنستقرام قد أطلقت برنامج تجريبي للأجهزة التي تعمل على أنظمة “iOS” وأندرويد وهو موجه للمستخدمين اللذين يرغبون بتجربة إصدارات تطبيقها الشهير قبل إطلاقها.

وسيمنح البرنامج التجريبي الجديد من إنستقرام الأشخاص الراغبين بخوض التجربة نسخة “Alpha” من التطبيق وهي نسخة مغايرة لنسخة “Beta” التي يقوم بعض الأشخاص بتجربتها وهو ما يتيح لهم تجربة بعض المزايا قبل أن يتم إطلاقها حتى. وقد كان موقع “Android Police” هو أول من اكتشف الأمر بعدما لاحظ منشورا من أحد موظفي إنستقرام على موقع “Reddit“. وقد طلب هذا الموظف بعض المتطوعين للاشتراك في هذا البرنامج عبر رابط مخصص لهذا الغرض لكن المستخدمين حولوا المنشور إلى سلسلة طلبات لإدراج بعض المميزات في موقع إنستقرام.

هذا وللمشاركة في مثل هذه البرامج من إنستقرام تقترح الشركة الانضمام لهذه المجموعة ثم بعدها الانضمام إلى البرنامج عبر متجر جوجل من هنا حسب ما جاء في تقرير نشر على موقع “Android Police”. بالنسبة لمستعملي نظام “iOS” يؤسفنا أن نخبرهم بأن طلبات الانضمام لهذا البرنامج لم تعد متاحة في هذا الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن إنستقرام ليس تطبيق فيسبوك الوحيد الذي يتوفر على برنامج تجريبي فقد قامت الشركة بإطلاق برنامج خاص بموقعها سنة 2013. من جهة أخرى فشركات عملاقة أخرى مثل جوجل وتويتر تتوفر هي الأخرى على برامج مشابهة خاصة بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.