إعادة إنتاج جالاكسي نوت 7 بعد سحبه من الأسواق

Thursday 1 June 2017
أخر تحديث : Thursday 1 June 2017 - 9:19 AM
إعادة إنتاج جالاكسي نوت 7 بعد سحبه من الأسواق

بعيد الإعلان عن آخر هواتف شركة سامسونج أعلنت الشركة انها تنوي إعادة تعديل نسخة جالاكسي نوت 7 صاحب الفضائح الكبيرة من خلال انفجار بطاريته قد يبدو انها ستطلق عليه إحدى هاته الأسماء Galaxy Note 7R أو Galaxy Note FE وكنا رأينا من قبل صورة مسربة للهذه النسخة واليوم ظهرت صورة جديدة مسربة تظهر الهاتف من الجهة الأمامية والخلفية ولا يوجد أي اختلاف في التصميم عن النسخة التي تم سحبها من الأسواق الدولية ولكن يوجد بالخلف في الأسفل حرف R ويرمز الحرف لكلمة Refurbished أي مُعاد تصنيعه.
و من المتوقع ان يكون الهاتف ببطارية قوتها 3,200 ميلي أمبير وسيعمل بنظام أندرويد 7.0 نوجا وباقي المواصفات كما هي وسعره قد يكون 620 دولار ومتوقع أن يتم الإعلان عنه الشهر القادم ومازال لا توجد معلومات عن الدول التي سيتوفر فيها الهاتف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.