إضافات جديدة من سناب شات لتخطي منافسة انستغرام

Monday 15 May 2017
أخر تحديث : Monday 15 May 2017 - 12:06 PM
إضافات جديدة من سناب شات لتخطي منافسة انستغرام

أفادت سناب شات عن أتاحتها عن عدد من المزايا في تطبيقها و التي جاءت بعد السباق المحموم بينها و بين انستغرام و خاصة بعد تقليد فيسبوك للعديد من مزاياها السابقة مما كبدها خسائر مهمة، سناب التي تستعد خلال الأسبوع الحالي للإعلان عن نتائجها المالية لأول مرة بعد أن أصبحت شركة عامة في وقت سابق من العام الحالي، إن الإضافات الجديدة تأتي لتغيير الطريقة “التي تصنع وترسل فيها السنابات”. وأضافت الشركة في منشور على مدونتها أن الإضافات الجديدة تتضمن عبارة عن ممحاة سحرية تظهر أسفل أداة المقص، إضافة إلى إعدادات جديدة تتيح للمستخدم جعل الأصدقاء يشاهدون صوره بدون حد أقصى من الوقت. وأوضحت سناب أن ميزة “بلا حد” no limit تجعل من الممكن للأصدقاء مشاهدة_السنابات بالقدر الذي يرغبون، ولكن بعد أن يغلقوا السنابة فإنها سوف تُحذف كالمعتاد. وأضافت سناب أيضًا أداة للتكرار Loop للفيديوهات، بحيث يمكن للمستخدم تحديد ما إذا كان الفيديو سوف يشتغل لمرة واحدة أو لعدد غير محدود، وذلك حتى يقوم المستخدم بالنقر عليه للانتقال إلى السنابة التالية. الإضافات الجديدة ستكون متوفرة في كلا النظامين اندرويد و الاي او اس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.