إسدال الستار عن أغلى ساعة ذكية في العالم

0 41

تم تأسيس شركة TAG Heuer عام 1860 في مدينة سانت امير بسويسرا، وتقوم الشركة بصناعة الأزياء والعطور والساعات ومستحضرات التجميل، وتحظى الشركة بشعبية كبيرة للغاية في أوروبا حيث تمتاز المنتجات الخاصة بها بجودة كبيرة وتعد من أهم العلامات التجارية في أوروبا، وقد حققت الشركة الكثير من النجاحات خلال السنوات الماضية، ومنذ أيام قامت الشركة بالإعلان عن أغلى ساعة ذكية وهي ساعة TAG HEUER CONNECTED MODULAR.

التصميم والشاشة

الساعة مصنوعة من الماس وتم طليها بطبقة أخرى من الذهب الأبيض، وهي تأتي مع شاشة دائرية بقياس 1.39 بوصة، وبدقة 400 × 400 بكسل، وبكثافة 287 بكسل في البوصة الواحدة، وهي محمية بطبقة عازلة من scratch resistant sapphire.

الأداء

تأتي الساعة مع شرائح معالجة من نوع Intel Atom، وهي شرائح معالجة صغيرة الحجم، وتتميز بأنها تستهلك قدر قليل من الطاقة الخاصة بالبطارية، وقد تم تصنيعها في البداية لكي توضع في أجهزة الكمبيوتر الصغيرة في الحجم، وتعمل هذه الشرائح مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 512 ميجابايت (رام)، أما بالنسبة للذاكرة الداخلية فهي تأتي بحجم 4 جيجابايت.

أجهزة الاستشعار

تأتي الساعة مع أجهزة استشعار التسارع والجيروسكوب واكتشاف الميل واهتزاز الميكروفون ومستشعر الإضاءة المحيطة.

مقاومة المياه

الساعة مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر.

ربط الساعة بالهاتف

يمكن ربط الساعة بالهاتف الذكي عن طريق نظام Android Wear بطريقة سهلة للغاية عن طريق تثبيت تطبيق Android Wear على الهاتف الخاص بك، وبعدها قم بفتح البلوتوث والتطبيق، وسوف يبحث التطبيق عن الساعة وبعدها قم بربطها بالهاتف.

البطارية

تأتي الساعة مع بطارية بحجم 410 ميللى أمبير، ومع الأستخدام المتوسط يمكنها الاستمرار بالعمل لمدة 25 ساعة بشحنة واحدة، ويستغرق شحن البطارية كاملة ساعة وخمسون دقيقة.

السعر

تأتي الساعة بسعر 180000  دولار أمريكي، أي ما يعادل1700000 درهم مغربي ، 3186530 جنيه مصري، 675000 ريال سعودي، 661050 درهم إماراتي.

أسعار الساعات الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الساعة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.