أندرويد أوريو للهواتف ذات الطاقة المنخفضة تنطلق اليوم

أول جهاز OreoGo سيكون متاحا خلال وقت مبكر من العام القادم

0 37

أخيرا أعلنت شركة جوجل عن مكونات و خصائص جهاز الاندرويد الذي ظهر في أيار/مايو 2017. وقد أتاح tech titan جهاز أندرويد أوريو جو للمصنعين مع أندرويد 8.1، الذي من المقرر أن ينزل في أي وقت خلال الاربع والعشرين ساعة القادمة. هذه النسخة الأمثل من هاتف جوجل OS تم إنشاؤها خصيصا للأجهزة التي تحتوي على 512 ميغا بايت إلى 1 جيجا بايت من الذاكرة. وقد أنشأت لتكون أخف وتشتغل بوتيرة أسرع على الهواتف التي لا تحتوي على روم كبيرة، مع حجم تطبيقات 50% أصغر و 15% أسرع من النسخ ذات الحجم الكامل.

تشتمل مجموعة التطبيقات المثبتة مسبقا على هاتف Go : Google Assistant Go،Files Go،Google Go،Google Maps Go،Gmail Go،YouTube Go،Gboard،Chrome و Playstore. جل هذه التطبيقات لها واجهات بسيطة و خانة يوتوب ،مع امكانية تحميل الفيدوهات بأقل جودة.

ملفات Go يمكن أن تساعد في جعل الهواتف ذات مساحة التخزين الصغيرة أكثر قابلية للاستخدام ويمكن التحكم فيها باقتراح حذف الملفات و التطبيقات الغير مستعملة، فضلا عن تسهيل عملية نسخ الملفات إلى الكلود وجعلها متاحة بلا اتصال إنترنت. Google Go،جعل البحث عن المعلومة أسرع. التطبيقات الأخرى مثل بلاي ستور و كروم Go ليست منفصلة ، و يتم توفير البيانات بشكل افتراضي لمساعدة المستخدمين على حفظ البيانات.

في حدث في الهند، كشفت جوجل ان اول هواتف Go سوف تصل الرفوف في أوائل عام 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.