أفضل 5 ألعاب يمكن لعبها على أجهزة الكروم بوك

0 91

الكثير من الناس يعلمون أن أجهزة الكروم بوك لا تصلح للاستمتاع بالألعاب فهي مصممة من طرف جوجل للعمل والتصفح بسرعة كبيرة بفضل نظام التشغيل السريع الذي يعتمد على الحوسبة السحابية عوضا عن العمليات التي تحدث على الجهاز نفسه لكن استخدام على هذه الأجهزة ليس فكرة صائبة.

لكن هنالك بعض الألعاب الموجهة خصيصا للمتصفحات يمكن تشغيلها على هذا الجهاز بدون مشاكل وسنتطرق في مقالتنا هذه إلى مجموعة من الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها على هذا الجهاز.

1 – لعبة “Super Hexagon”

من الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها على أجهزة كروم بوك نذكر لعبة “Super Hexagon”. ويمكن للمستخدمين على هذه اللعبة المصغرة الموجهة للمتصفحات أن يتقمصوا دور سهم يتحرك باستمرار ويحاول أن يبقى على قيد الحياة في محيط من الألوان والأشكال بالإضافة إلى الأشرطة تتغير باستمرار. اللعبة سريعة ومسلية وستجعلك تدير رأسك في كل الاتجاهات الممكنة. هذا ويمكنك إما شراء اللعبة أو تجربة النسخة التجريبية منها بزيارة هذا الرابط.

2 – لعبة “Kingsroad”

 

تعد لعبة “KingsRoad” من أكثر الألعاب تقييما على نظام “ChromeOS” فهي تشبه إلى حد بعيد لعبة “Diablo” حيث يمكن التجول والقضاء على الأعداء والتنقل عبر المستويات. طبعا اللعبة لا تملك خصائص أو تصاميم ألعاب من شركات عملاقة مثل “Blizzard” لكنها تبقى من الألعاب الرائعة التي يمكن لعبها على أجهزة كروم بوك بالمجان.

3 – لعبة “Spelunky”

تعد لعبة “Spelunky” من الألعاب التي يجب على أي مستخدم يتوفر على جهاز كروم بوك التوفر عليها حيث يمكنك أن تستمتع باللعب في المناجم حيث تدور الكثير من الأحداث الجنونية والمضحكة أثناء محاولتك الحصول على الكنز الموجود في المنجم. وتشبه هذه اللعبة إلى لعبة تم إصدارها سنة 2008 لكن هذه النسخة أفضل بكثير منها وستروقك كثيرا في حال كان لديك جهاز كروم بوك.

4 – لعبة “Duelyst”

أصبحت ألعاب الأوراق شائعة في الوقت الحالي ولعبة “Duelyst” تعد من أفضل هذه الألعاب. ويمكن لعب هذه اللعبة بالمجان على أجهزة الكروم بوك إذ يمكن خوض النزالات في شبكة مستطيلة حيث يتمكن كل لاعب من استخدام أوراقه الخاصة التي تضم الجيوش، الوحوش والأسلحة لمحاولة التغلب على الخصوم.

5 – لعبة “Gunslugs 2”

تعتبر هذه اللعبة من ألعاب 2D الرائعة وهي تشبه إلى حد كبير لعبة صدرت في الثمانينات يطلق عليها “Broforce”، لكن لعبة “Gunslugs 2” ليست جيدة بقدر تلك اللعبة لنكون صريحين غير أنها تبقى مميزة ورائعة حيث يمكنك إطلاق النار على الأشرار وشق طريقك والاستمتاع بكل ما تقدمه اللعبة على جهاز الكروم بوك الخاص بك.

كانت هذه قائمة بخمس ألعاب رائعة يمكن تجربتها على جهاز الكروم بوك بالرغم من أن هذا الجهاز لا يصلح في الحقيقة للألعاب. غير أن إصدار الكثير من الألعاب المصممة للمتصفحات في الأونة الأخيرة قد يغير من هذا الأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.