أفضل تطبيقات التقويم لنظام التشغيل Mac

0 7

يأتي MacOS مع تطبيق تقويم مميز جداً ، ولكن من المحتمل أنك قد لا ترغب فيه وتريد الحصول على بديل أفضل. إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الغير راضين عن تطبيق التقويم الافتراضي ، فإليك بعض البدائل . ستساعدك تطبيقات التقويم هذه في الحفاظ على تنظيم المهام والأحداث الخاصة بك .

  1. Fantastical 2 :

هو تطبيق يرقى إلى اسمه حيث يقدم تجربة يمكن أن تفوق حتى تطبيق تقويم Apple الخاص. فهو يتيح لك ربط جميع حساباتك بسهولة iCloud، و Google، و Yahoo ، وحسابات أخرى غامضة مثل CalDAV ، ثم رؤيتها كلها مرتبة بأناقة في الواجهة المسطحة الأنيقة .

إنه يقوم بعمل رائع لوضع كل المعلومات تحت سقف واحد ولديه ميزات تشبه Google ، مثل تسريع الأشياء تلقائيًا في التقويم الخاص بك استنادًا إلى الأشياء التي تكتبها (“موعد طبيب الأسنان الخميس المقبل في الساعة 2 بعد الظهر” ، على سبيل المثال). لقد تلقينا بعض التحديثات الجيدة على مدار الأعوام أيضًا ، مثل عرض يومي “سريعًا” وتغيير التقاويم المختلفة وإيقافها .

يمكنك الحصول على Fantastical مقابل 24.99 دولار.

  1. تقويم :Google

ربما لا يكون السبب وراء رغبتك في ترك تطبيق تقويم Apple مرتبطًا بجهاز الشركة الكبير ، وفي هذه الحالة قد لا يكون تقويم Google مناسبًا لك. ولكن مع واحدة من أكثر واجهات المستخدمين سهولة الاستخدام ووفرة من ميزات جودة الحياة ، مثل خيار كتابة المواعيد وتغيير التقاويم بسرعة ، قد يجذبك العرض المجاني من Google . من السهل تصدير البيانات والتعاون في التقويم مع أشخاص آخرين ويسهل مزامنته مع خدمات Apple على iCloud  .

لا يوجد تطبيق سطح مكتب فعلي لتقويم Google، فكلها تعتمد على المتصفح وتتم مزامنتها مع التطبيق المطابق على نظامي التشغيل iOS و Android ، ولكنها مجانية ، وهناك فرصة جيدة لأنك لا تريد أن يقوم أي برنامج تابع لجهة خارجية بسد النظام الخاص بك. هذا هو الحال ، هذا هو الفائز لأولئك الذين لديهم حسابات جوجل.

  1. BusyCal :

إذا كنت تبحث عن تطبيق تقويم احترافي للقيام بكل شيء من أجلك ، فإن BusyCal شيء يجب أن تجربه. يدمج هذا التطبيق جميع الميزات التي تتوقعها من تطبيق التقويم. بدءًا من القدرة على إضافة الأحداث باستخدام اللغة الطبيعية إلى الحصول على تقاويم متعددة معًا ، يمكنه تنفيذ كل شيء من أجلك. وهو قابل للتخصيص بالكامل ويعمل بالطريقة التي تريدها. يمكنك عرض ذلك فقط على الأشياء التي تعتقد أنها مهمة وإخفاء الأشياء غير الضرورية.

تبلغ تكلفة التطبيق 49.99 دولارًا ، ويمكنك تنزيله من Mac App Store .

  1. Blotter:

يدعي Blotter أنه يكون تقويم لا ينسى ، ولكنه يرقى إلى مستوى الضجيج. ما يفعله Blotter هو تحويل التقويم بأكمله إلى خلفية ويتيح لك عرضه مباشرة على سطح المكتب. يبدو جميلاً  فستقع في حبه بمجرد تثبيته. يتيح لك التطبيق تحديد الأدوات التي ترغب في مشاهدتها والأدوات التي يجب إخفاؤها.

هذا يتيح لك الحفاظ على خلو سطح المكتب من الفوضى.

يمكنك تنزيل هذا التطبيق الجميل مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا من Mac App Store .

هذه أفضل التطبيقات التي يمكن أن تكون من بدائل مميزة ومناسبة لتقويم Mac الافتراضي، فهي تجعل جداولك مصممة بأفضل التقنيات وأكثرها جمالاً. تقويم سعيد ^_^

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.