أفضل الإضافات والإشعارات للإعلام في ووردبرس

0 31

على الرغم من أن موقع WordPress يمكن أن يعيش دون أي تنبيهات أو إشعارات ، إلا أن ذلك يساعد على الاستجابة في الوقت المناسب والتواصل بفعالية مع المستخدمين. هناك العشرات من التنبيهات والإشعارات في WordPress بعضها مناسب لغرض واحد فقط ، وبعضها أكثر عالمية.

في هذا المقال سنوضح أفضل الإضافات وألواح تنبيه وإخطار .

  1. OneSignal اشعار دفع الويب مجانا :

  إخطارات دفع الويب المجانية وهو البرنامج المساعد لدفع الاشعارات الأكثر شعبية عند نشر مشاركة جديدة ، فسيحصل المستخدمون الذين اختاروا أن يتم إعلامهم على إشعار سطح مكتب حول المشاركة الجديدة. يعمل OneSignal في جميع المتصفحات الرئيسية في جميع أنظمة التشغيل الرئيسية. كما يأتي مع الكثير من خيارات التخصيص والإبلاغ.

  1. Notification – الإخطارات والتنبيهات المخصصة لوورد بريس :

الإشعارات المخصصة والتنبيهات لـ WordPress وهو مكون إضافي جيد للإشعار في WordPress لا يحظى بشعبية مثل OneSignal إلا أنه يحتوي على بعض الميزات الرائعة مفقود OneSignal ، مثل خيار إرسال رسائل البريد الإلكتروني بالإضافة إلى الإشعارات.

أيضًا ، يمكنك إرسال إشعارات حول أي إجراء في WordPress ، وليس فقط عند نشر منشور جديد. يمكنك أيضًا إرسال إشعارات للمستخدمين استنادًا إلى بعض المعايير ، على سبيل المثال ، لجميع المستخدمين الإداريين.و يعمل المكون الإضافي مع التعليقات أيضًا.

  1. أفضل إشعارات لوورد بريس :

إذا كنت مهتمًا بإشعارات البريد الإلكتروني بشكل أساسي ، فقد ترغب في التحقق من المكوّن الإضافي الأفضل لإعلامات WordPress ، يأتي البرنامج المساعد في الإصدارات المجانية والمدفوعة؛ أما النسخة المجانية فتأتي مع الأساسيات فقط ، مثل القدرة على إرسال إشعارات للمستخدمين الفرديين ، مستخدمين متعددين ، جميع المستخدمين في دور المستخدم ، أدوار متعددة ، إلخ. تقدم الوظائف الإضافية المدفوعة ميزات أكثر ، مثل الإشعارات المشروطة ،و الحقول المخصصة ، والتذكير ، وما إلى ذلك .

  1. WP Notification :

تختلف أشرطة WP Notification عن المكوِّنات الإضافية؛ فهي لا ترسل إشعارات الدفع أو البريد الإلكتروني.  بل يعرضها بدلا من ذلك في شريط الإعلام على موقعك. إنه اختيار جيد عندما تريد أن تخطر مستخدميك بأمر مهم ، مثل عرض ترويجي أو منتج جديد. ويمكنك اختيار موضع مطلق أو ثابت له ، بالإضافة إلى تحديد الصفحات التي ستعرضه ومن يمكنه عرضه.

  1. دفع الاخطارات لوورد بريس (لايت) :

إذا كنت تستهدف فقط مستخدمي أنظمة (Android و( iOS للإشعارات الخاصة بك ، فإن إشعارات الدفع لـ WordPress (Lite) هي المكون الإضافي الخاص بك. تأتي هذه الوظيفة مع الإصدار المجاني ، ولكن تقتصر على 1000 إشعار مجاني لنظام Android و 1000 لنظام iOS لكل رسالة. ومع ذلك ، بالنسبة لموقع صغير ، هذا يكفي.

أما إذا كنت تريد المزيد من الإشعارات لكل مشاركة ، بالإضافة إلى إمكانية إرسالها إلى متصفحات الويب على أجهزة سطح المكتب ، ففكر في النسخة المدفوعة.

  1. شريط إعلام WPFront :

وهو برنامج مساعد آخر يعرض الإخطارات في شريط. لديه بعض الميزات الرائعة ، مثل القدرة على تحديد تواريخ البدء والانتهاء للإشعار ، وكذلك الإغلاق التلقائي. تتيح لك الخيارات الأخرى تعيين الألوان والحجم والموقع (على سبيل المثال ، الصفحات التي سيتم نشرها والمكان الموجود على الصفحة وما إلى ذلك). يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كان الإشعار سيتم تعيينه تلقائيًا بعد عدد محدد مسبقًا من الثواني.

  1. إشعار ملف تعريف الارتباط بالناتج المحلي الإجمالي :

آخر مكون إضافي في القائمة وهو البرنامج الذي يحتوي على أكثر عمليات التثبيت النشطة ،الأمر مختلف تمامًا عن المكونات الإضافية الأخرى لأنه إشعار ملفات تعريف الارتباط للناتج المحلي الإجمالي. إذا كان لديك مستخدمون من أوروبا ، فمن الأفضل تثبيته. يُبلغ هذا المكون الإضافي المستخدمين بأن موقعك يستخدم ملفات تعريف الارتباط بما يتوافق مع لوائح قانون الاتحاد الأوروبي بشأن قانون ملفات تعريف الارتباط. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تخصيص الرسالة – على سبيل المثال ، يمكنك إدخال أي نص تريده ، واختيار الموقع ، والارتباط بصفحة سياسة الخصوصية ، وما إلى ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.