أحد العاملين بشركة تويتر يغلق حساب دونالد ترامب عن طريق الخطأ

0 3٬997

اختفى حساب دونالد ترامب “@realDonaldTrump” لمدة 11 دقيقة في وقت سابق من هذا الشهر بسبب توقيفه من طرف أحد الموظفين عن طريق الخطأ. شركة تويتر من جانبها لم تكشف عن المتسبب في هذا الحادث لكن الموقع التقني الشهير والغني عن كل تعريف “TechCrunch” تحدث إلى شاب يدعى “Bahtiyar Duysak” ذي 20 سنة من ألمانيا والذي وصف هذا الحدث بالخطأ الغير متعمد.

وعمل الشاب “Duysak” مع الدعم لدى تويتر في قسم الثقة والحماية “Trust & Safety” وقال أنه مع نهاية فترة عمله توصل بإبلاغ عن حساب دونالد ترامب. وبالرغم من أنه قام بالإجراءات اللازمة لغلق الحساب إلا أنه يقول أنه لم يتوقع أن يحدث ذلك. ومنذ ذلك الحادث قالت تويتر أنا قامت ببعض الإجراءات التي ستحول دون تكرار هذا السيناريو من جديد، بالرغم من أن الكثير من الناس لا يتقبلون بعض تغريدات الرئيس الأمريكي التي تتعارض في بعض الأحيان بل تخرق سياسات تويتر.

بالنسبة للشاب “Duysak” فقد عاد إلى ألمانيا وصرح بأنه يريد أن يستمر في عيش حياة طبيعية إذ يتعرض باستمرار من مطاردة وسائل الإعلام. هذا ولم يتم التحقيق مع “Duysak” من طرف مكتب التحقيقات الفيدرالي وقال أنه لم يخرق أية قوانين ويتمنى من الصحفيين أن يتوقفوا عن مطاردته عبر محاولة الوصول إليه عن طريق أصدقائه أو عائلته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.