اخبار التقنية في العالم العربي

أحدث الألعاب على متجر غوغل بلاي

0 13

لعبة البقاء على قيد الحياة Rules of Survival  :

أصبحت لعبة Battlegrounds من أكثر الألعاب شعبية لعام 2017 وقد حظيت على هذه المكانة بسرعة كبيرة، هناك الكثير من اللاعبين في اللعبة الواحدة على الانترنت وهدفك كلاعب هو البقاء على قيد الحياة في هذه الملحمة التي يصل لاعبيها إلى ما بقارب 100 لاعب.

يحصل جميع اللاعبين على موقع على الخريطة ويجب على اللاعبين جمع عتادهم من الأسلحة واللوازم، ويتضاءل عدد الناجين خلال المعركة وصولا إلى لاعب واحد فقط .

أما لعبة قواعد البقاء على قيد الحياة هونسخة كربونية من  ميناء PUBG الذي يحافظ بشكل لا يصدق على نطاق واسع من القتال ويقدم دعم لعدد  120 لاعبا في مباراة واحدة ؛ كما يقدم واجهة رسومية رائعة. إن هذه اللعبة “قواعد البقاء على قيد الحياة” تمكنك كلاعب من اللعب على نحو سلس جدا ، كما أن خاصية الدردشة بين اللاعبين المشاركين متاحة في هذه اللعبة .

وقد تم نقل هذه اللعبة من الكمبيوتر ليصبح بالامكان لعبها على الهاتف النقال وهذه نقطة تحسب للمطورين وتشيد بقدراتهم .

لعبة معارك الأقوياءMighty Battles  :

كقائد للجيش في هذه اللعبة ، مهمتك هي استخدام القوات الخاصة بك لتدمير قاعدة خصمك في معركة حية ، وعليك أن تكون قادر على الدفاع عن القاعدة الخاصة بك عن طريق قنص قوات العدو من القاعدة البندقية الخاصة بك وبجيشك ، أو استخدام أسلحة دفاعية أخرى مثل قاذفة صواريخ أو ضربات جوية لمسح أعدائك.

قد يبدو اللعب على هذه اللعبة مألوفاً لأنها بطاقة أخرى من لعبة tower shooting ، وهو نوع جديد من الألعاب الناشئة على الجوال .

إن لعبة معارك الأقوياء تأخذ هيئة وصيغة أكثر كرتونية وهدفها في ذلك هو  جلب جمهور أوسع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.