آبل تطرح تحديث iOS 11.2 بالإضافة إلى تحديثات جديدة

0 42

قامت آبل بطرح تحديث iOS جديد مميز اليوم؛ بعد ساعات من ظهور مشكلة بتحديث iOS 11 على هواتف آيفون، حيث يتوقف الهاتف عن العمل إذا قام تطبيق طرف ثالث باستخدام إشعارات متكررة لأشياء مثل التذكيرات. حيث قامت آبل بطرح تحديث iOS 11.2 اليوم، والذي يعالج هذه المشكلة بالإضافة لتقديم عدد من التحديثات الأخرى.وعادةً ما تقوم آبل بطرح تحديثات iOS يوم الثلاثاء، لذا فيبدو أن الشركة قامت بطرح التحديث مبكرًا لحل هذه المشكلة.

تحديث iOS 11.2 هو تحديث كبير يشمل خدمة آبل الجديدة للدفع Apple Pay Cash في الولايات المتحدة، وهي متوفرة بداخل تطبيق الرسائل، وتسمح لمستخدمي آيفون إرسال الأموال من خلال خدمة iMessage. حيث يتم إيداع الأموال في بطاقة Apple Pay Cash بداخل تطبيق المحفظة Wallet على iOS 11.2، ويمكن استخدامها لشراء الأغراض من خلال خدمة آبل للدفع Apple Pay أو تحويلها لحساب بنكي.

أيضًا يقدم تحديث iOS 11.2 الشحن اللاسلكي السريع لهاتفي آيفون X وآيفون 8، حيث يقدم سرعة شحن 7.5 وات من خلال منصات الشحن بتقنية Qi، ليتم شحن البطارية أسرع من ذي قبل.

يشمل التحديث أيضًا خلفيات حية جديدة لأحدث هواتف آيفون، بالإضافة لبعض الرسائل المنبثقة التي تشرح أن أزرار تبديل الواي فاي والبلوتوث في Control Center.

يمكنك تحميل تحديث iOS 11.2 فورًا من قسم تحديثات النظام في إعدادات iOS، ومن الأفضل تحميله في أقرب وقت لتفادي المشكلة المذكورة مُسبقًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.